طريقة النشر على جميع المواقع الاجتماعية بنقرة زر واحدة + امكانية جدولة المنشور

مع تزايد و تنوع المواقع الاجتماعية التي عرفت شعبية كبيرة في وقنتا هذا ، فان المستخدم يجد نفسه مضطرا للقيام بمجموعة من الحسابات على هذه المواقع اذ يعتبر هذا الأمر متجاوزا و ليس بالأمر المعقد .. لكن عند الرغبة في نشر منشور معين على أحد الشبكات فستكون مجبرا على أن تقوم بالنشر في كل شبكة على حدى و هذا أمر متعب ، لذلك ارتأينا ان نشرح لكم اليوم طريقة للنشر على جميع الشبكات دفعة واحدة و بنقرة زر واحدة ، غير ذلك فانه بامكانك جدولة وقت نشر المنشور حسب رغبتك الشخصية.
طريقة النشر على جميع المواقع الاجتماعية بنقرة زر واحدة + امكانية جدولة المنشور
اليوم معنا موقع kuku الذي يعمل على أن يسهل عليك عملية نشر المواضيع في شتى حساباتك على المواقع الاجتماعية و من بينها موقع فيس بوك ، تويتر ، لايكد ان بالاضافة الى جوجل بلس الذي سيتم ادراجه في الأيام القادمة ، فقط تقوم بالدخول الى الموقع و تنشأ حساب جديد عبر النقر على Sign Up أو بامكانك الولوج الى الموقع مباشرة و ذلك بالاستعانة بحسابك على الفيس بوك.
بعد ذلك تقوم بربط حسابك على موقع kuku مع جميع الشبكات الاجتماعية التي تريد النشر عليها دفعة واحدة و أن تسهل عليك الأمور.
تقوم بكتابة المنشور الخاص بك في المكان المخصص كما بامكانك أيضا اضافة الروابط الخاصة بأي موضوع بالاضافة الى امكانية اضافة صورة معينة ، أما بالنسبة لخاصية تحديد وقت نشر المنشور فهو يوجد بجانب زر النشر.
و هذه تجربة الموقع اذ عملت على أن أحدد وقت يتم فيه نشر منشور بشكل اطوماتيكي على بروفايلي بالفيس بوك و بالفعل تمت العملية بنجاح.

رابط الموقع : kuku

ليست هناك تعليقات